اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يوضح سبب عودة الإنضباط الدفاعي للفريق.. ويطالب الإدارة بهذا الأمر!!

أكد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، على أهمية الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على حساب ساجرادا الأنجولي بالمباراة التي جرت مساء اليوم بالكونفدرالية.

وقال أحمد عبدالحليم، خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج “الماتش”، عبر قناة” صدى البلد”:” أمر إيجابي تحقيق الفوز خلال الفترة الحاليه، وتوقيع عقود معتمد جمال، أمر جديد وايجابي ويمنحه ثقه للجهاز الفني وتجعله يشعر بالأمان”.

وتابع: “الأهم الآن ليس التعاقد مع مدرب أجنبي، انما حل ازمه القيد لتدعيم الفريق، كان لدينا مدرب اجنبي وسي ڤي قوي ولكنه عجز عن فعل شئ مع هؤلاء اللاعبين وكذلك فيريرا”.

وأضاف عبد الحليم:” قبل التعاقد مع مدرب أجنبي لابد من تدعيم الفريق أولًا، الزمالك يعاني من النقص في بعض المراكز.”.

وشدد:” لعب دونجا وروقا ساهم في مساعدة خط الدفاع وأصبح هناك لعب طبيعي وكل لاعب في مركزه، دونجا كان نجم مباراة الزمالك وساجرادا هو لاعب جيد،وكذلك بوجود عبد الشافي وعمر جابر لديهم خبرات دفاعيه فأدى إلى وجود انضباط دفاعي”.

وأشار عبد الحليم: “انا مع قرار إعتذار الثلاثي فتوح وصبحي والزناري، للجماهير والإداره، ويحصل تسامح وبالنسبه لفتوح لابد التسامح والتفاهم معه”.

واردف:” انا زعلان من فتوح ولكنه من ابناء النادي وساهمنا جميعا معه، هو لاعب جيد وكان في خطأ كبير منه وبطالبه بالإعتذار للجمهور والادارة وان يتم تجديد التعاقد مع وجود تساهل من فتوح “.

وأختتم:” انا واحد من الجمهور وابن الزمالك واذا كان موضوع فتوح اكبر من تجديد تعاقده فالامر ينتهي، انما لو هناك فرصه للتجديد فيتم بقائه، وكذلك الامر لصبحي والزناري، صبحي حارس مازال صغير ولو تم تغيير تفكيرهم نستفيد منهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة