اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يُفجر مفاجأة رائعة بشأن القرار القادم من مجلس إدارة حسين لبيب

أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك السابق أن إدارة الأبيض تنوي إنشاء مدرج صغير لاستقبال رموز النادي في المباريات، خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد دويدار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أبارك للزمالك الفوز على ساجرادا.. جمهور الزمالك لا جديد، هو جمهور وفي لناديه.. جمهور أوروبي”.

وأضاف: “في ظل ما كان يواجهه النادي، كان الجمهور هو الداعم له، وجمهور الزمالك يدعم الفريق أيًا كانت النتيجة، وهذا ما يجعله جمهور مختلف عن أي جمهور آخر”.

وتابع: “اليوم كان مؤمن زكريا داخل نادي الزمالك، وكان في استقباله أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وهذه لافتة جميلة من النادي”.

وأكمل: “إدارة الزمالك في نيتها توجيه الدعوات لرموز النادي في كل مباراة خلال الفترة المقبلة.. إدارة الزمالك تأخذ الأمور بهدوء، والنوايا صافية، لذا التوفيق حليفهم في الفترة الحالية”.

وأردف: “الزمالك الآن لديه العلامات الكاملة في مجموعته بكأس الكونفدرالية”.

وأضاف: “الزمالك كان معتادًا على التعثر أمام الفرق الضعيفة.. المشوار طويل أمام الزمالك، ولاعبو الفريق يريدون إنجاح معتمد جمال، الذي قرر الاعتماد على اللاعبين الكبار”.

وتابع: “اعتماد معتمد جمال على اللاعبين الكبار في الفريق، وإعادة الثقة للفريق، هي سر عودة الانتصارات للزمالك في الفترة الماضية”.

وأكمل: “معتمد جمال يجعل اللاعبين الكبار في الفريق يتحملون المسئولية أمام الجماهير، وهم متحملون المسئولية بالفعل في الفترة الحالية”.

وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: “اللاعبون يحتفلون بالأهداف مع معتمد جمال، وهذه رسالة دعم له”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة