اخبار الاهلي

هل يستغنى الأهلي عن موديست بعد نهاية كأس العالم للأندية؟.. شوبير يحسمها – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي، بعد كأس العالم للأندية التي يشارك في الأحمر حاليا في المملكة العربية السعودية.

وكان موديست حصل على الكارت الأحمر في مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، بعد نزوله مباشرة بدقائق، بعد اشتراكه مع أحمد حجازي مدافع الفريق السعودي، وتم إيقافه مباراتين من قبل الـ “فيفا”.

وقال أحمد شوبير، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون تايم”، على قناة “أون تايم سبورتس”، إن موديست مكمل مع النادي الأهلي لنهاية عقده، مشيرا إلي إن السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، متمسك باستمرار اللاعب ويرفض فكرة رحيله في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وتابع: كولر أكد للجميع أن موديست مهاجم مميز، لكنه واجه سوء حظ في كأس العالم للأندية، ومازال راهنه عليه في التألق والظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

وأختتم: السويسري حتى الآن لديه الرغبة والإصرار على الدفع بموديست خلال المباريات المقبلة والظهور بشكل مميز مع النادي الأهلي.

ويواجه النادي الأهلي فريق أوراوا الياباني، يوم الجمعة الموافق 22 المقبل، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة