اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل فتوح يوضح كواليس مثيرة بشأن تجديد عقده مع الزمالك.. ومفاجأة بشأن موقف الأهلي – فيديو

كشف أحمد يحيى وكيل أحمد فتوح كواليس تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن اللاعب لم يحصل على منحة توقيع كما تردد ولم يدخل في مفاوضات مع الأهلي.

وأعلن نادي الزمالك مساء أمس الأحد عن تجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وأضاف “يحيى” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” “أون تايم سبورتس” :”أحمد فتوح لاعب كبير ومن الطبيعي أن تأخذ مفاوضاته هذا الوقت والظروف التي حدثت وصلت الأمور لذلك بعد سوء التفاهم بين الطرفين ولكن في النهاية وصلنا لحل”.

وشدد “يحيى” أن موكله لم يحصل على منحة تعاقد ولكن تم ترتيب كل الأمور الخاصة بمستحقاته المالية وتم التوصل لحل مرضي لكافة الأطراف

وعن حقيقة مفاوضات الأهلي مع اللاعب أكد وكيل فتوح :”الأهلي لم يتواصل معي بخصوص أحمد فتوح ولم يتواصلوا مع اللاعب ولا يوجد بند يسمح لأحمد فتوح بالاحتراف”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في وقت سابق عن وجود مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي وأحمد فتوح من أجل التعاقد مع اللاعب بالتزامن مع أزمته مع القلعة البيضاء.

وعن مستقبل محمد صبحي مع الزمالك أكد “يحيى”: “محمد صبحي لم يتوصل لاتفاق مع أي ناد آخر، وكل ما قيل عن توقيع اللاعب مع بيراميدز غير صحيح وسوف نبدأ في مفاوضات تجديد عقد اللاعب واللاعب يرغب في الاستمرار مع الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة