اخبار الاهلي

وليد الفراج ساخرا بعد فوز الاهلي على الاتحاد السعودي :” كنت امزح معكم !! يا ساتر ” – فيديو

تصدر رد فعل الإعلامي السعودي وليد الفراج على هزيمة اتحاد جدة السعودي أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يي كأس العالم للأندية، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكان وليد الفراج قد أثار حالة من الجدل قبل مواجهة الأهلي والاتحاد السعودي وذلك بعد حديثه عن التفوق التاريخي للاتحاد السعودي أمام الأهلي.

وقال “وليد” :”ماذا أقول لتخفيف ما حدث، المصريون لديهم عصبية شوية، كنت أمزح معكم لكن 3، يا ساتر، بالفعل كنت أمزح معكم، الآن أنا أتراجع، أنا آسف”.

وأضاف “الفراج” خلال تقديمه حلقة “أكشن مع وليد” المذاع على قناة “‘إم بي سي” أكشن بعد نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السعودي موجهًا حديثه للجماهير المصرية :”هل هناك حل بأن نلعب مع بعض من غير الأهلي، مشكلة أنك عندما تلعب مع الأهلي القميص الأحمر يوجعك، نسر الأهلي حلق اليوم في سماء جدة”.

وتابع :” اليوم جيد، خسرنا 3، هناك تقدم، المرة السابقة خسرنا 4 – في إشارة إلي هزيمة الهلال السعودي أمام الأهلي برباعية في كأس العالم للأندية النسخة الماضية – لا يوجد عذر لنا”.

وواصل “وليد” :” التحكيم كان جيدًا لكن الأهلي بالفعل فريق عظيم، تجيبها كده تجيبها كده تجيب بنزيما تجيب كانتي وتجيب غيره، ستخسر من الأهلي، لأنه فريق يمتلك الروح وهذا سر عظمة الأهلي”.

وأختتم “الفراج” :” الاتحاد كان كعبه عالي على الأهلي، لكن اليوم الأحمر سدد كل فواتيره السابقة”.

وحقق النادي الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على اتحاد جدة السعودي، أمس الجمعة في المباراة التي جمعت الفريقين، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية على ملعب الجوهرة.

وكان “الفراج ” قد أثار حالة من الجدل قبل المباراة حيث كتب عبر منصة “x” قبل مواجهة الأهلي والاتحاد السعودي: “أحدهم أرسل لي تلك القصاصة لإبراز خبر حول آخر فوز للأهلي على الاتحاد”.

وأضاف :”الجميع في الخبر يذكر أن الاتحاد أُسس قبل 50 عامًا، والاتحاد أصبح الآن عُمره 96 عامًا، مما يعني أن الفوز حدث قبل 46 عامًا، أي حين كانت الكرة تُلعب بالكرة الجبس، دعونا نرَ ما سيحدث في 2023″.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة