اخبار الزمالكميديا الزمالك

4 مفاجآت للجماهير.. ميدو يعلن خطة الزمالك لحل أزمات النادي في حال رحيل زيزو – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق خطة إدارة الفارس الأبيض من أجل حل العديد من الأزمات التي يعاني منها النادي، من خلال الموافقة على بيع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق، للدوري السعودي.

وكان ميدو قد أوضح أن إدارة نادي الزمالك سوف توافق على رحيل زيزو للدوري السعودي مقابل 11 مليون دولار من أجل حل أزمات القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض اتفقت على صفقة بيع زيزو لـ أحد الأندية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “الزمالك سيوافق على بيع أحمد سيد زيزو مقابل 11 مليون دولار للدوري السعودي”.

وأشار : “من خلال الأموال التي سوف يحصل عليها مجلس الزمالك سوف يغلق جميع القضايا المرفوعة عليه في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالتالي فك القيد، بالإضافة لحل أزمة المديونيات على النادي”.

وأكد “ميدو” : “بعد بيع أحمد سيد زيزو، الزمالك سيقوم بتجديد عقود الخماسي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما”.

واختتم “ميدو”تصريحاته قائلًا: “نادي الزمالك سيقوم بالتعاقد مع 5 صفقات خلال الشتاء القادم، بالإضافة للتعاقد مع مدرب أجنبي، صاحب سيرة ذاتية كبيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة