اخبار الكرة العالمية

مواعيد مباريات بطولة السوبر المصري في ثوبها الجديد بالإمارات والقنوات الناقلة

يبحث العديد من جماهير الكرة المصرية عن مواعيد مباريات بطولة السوبر المصري في ثوبها الجديد بمشاركة أربع فرق، و التي يحتضنها ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

حيث تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مباريات النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري، بمشاركة أربع فرق هي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا مودرن فيوتشر.

مواعيد مباريات السوبر المصري

وجاءت مواعيد مباريات السوبر المصري على النحو التالي:

موعد مباراة بيراميدز أمام فيوتشر

تقام مباراة بيراميدز ضد فيوتشر، يوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا

تقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث في السوبر المصري

تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

موعد مباراة نهائي السوبر المصري

وتختتم بطولة السوبر المصري بالمباراة النهائية يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وتجمع المباراة النهائية الفريقين الفائزين في مباراتي الدور نصف النهائي، على أن تنطلق المباراة النهائية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لبطولة السوبر المصري

وتنقل مباريات السوبر المصري عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المجانية المفتوحة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة