كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مصير اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا – فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى حقيقة استقالة اتحاد الكرة القدم بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، مشيرًا إلي أنه يجب محاسبة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وأوضح “موسى” :”اتحاد الكرة لن يقدم استقالته، أتمنى أن يتقدموا باستقالتهم، ولكن للأسف لن يكون هناك إقالة اتحاد الكرة لمنع تدخل الاتحاد الدولي، لابد من وقف المجاملات، إحنا عندنا مجاملات كتير”.

وقال “موسى” :” أحنا أسوأ دفاع في البطولة، دفاعنا شوارع، حراس المرمى برا الخدمة، 80% من الأسماء الحالية في المنتخب نقولها شكرا، ونبدأ نجهز المنتخب الأولمبي من الآن، منتخب مصر لا يملك رفاهية الوقت، نبدأ بـ 80% من المنتخب الأولمبي ويكون المنتخب بتاع مصر”.

وأشار :” فيتوريا لا يليق بمنتخب مصر واللى تعاقد مع فيتوريا يشربه سواء حازم إمام أو غيره لأن محدش فوق المحاسبة لأنه خدعنا وضحك علينا وليه ياخد 200 ألف دولار في الشهر ميستاهلش حتى ربعهم”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “على مسئوليتي” على قناة “ًصدى البلد” :” المنتخب كان يلعب بدون مدير فني، دا منزل واحد اسمه حمادة، ضيع فرصة كانت صعدنا للدور القادم، والمجاملات والطبطبة هي اللى مضيعة المنتخب وعلى اتحاد الكرة تحمل مسؤوليته”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة