اخبار الاهلي

أحمد موسى يهاجم مسرب خبر انتقال ابو جبل للأهلي بتصريح صادم – فيديو

هاجم الإعلامي أحمد موسى، صاحب تسريب خبر توقيع محمد ابوجبل، حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، للنادي الأهلي، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الفراعنه أمس أمام الكونغو في بطولة أمم إفريقيا.

وقال أحمد موسى في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”:” كل ما نشر عن انتقال أبو جبل للأهلي لم يصدر حوله بيانا رسميا من الأهلي أو البنك الأهلي، والحقيقة هو أن أبو جبل لم يوقع مع الأهلي، والأحمر بالفعل طلب أبو جبل وعلي لطفي من زد، ومحمد بسام من سيراميكا كليوباترا الاهلي”.

واردف: “الامر الثاني توقيت اثارة انتقال ابوجبل للاهلي غلط تماما، والكلام عنه غلط، يعني عندك منتخب بيلعب ومباراة هامه وتكتبوا ألحقوا الاهلي وقع مع ابوجبل، يا اخي عندك منتخب يا اخي بتدوروا على ايه؟،
دعم ابوجبل مش تشتت تركيزه”.

وشدد موسى:” هل أبو جبل ممنوع يترمي على الشمال؟، 7ركلات ترجيج دخلوا في الشمال ولم تتعلم يا أبو جبل، والله لو الأهلي عاوز أبو جيل مياخدوش وبقول له بلاش أبو جبل ضيع المنتخب أمبارح في ضربات الجزاء”.

وأشار: “الأهلي بيتفاوض مع أكثر من حارس وانا بقولهم بلاش ابو جبل الراجل امبارح مش قادر يصد اي ركلة جزاء وبيترمي في كل الكرات غلط والناحية الثانية هناك اتصالات مع إدارة سيراميكا كليوباترا”.

وواصل موسى:” انت بتكلم قبل ساعتين من ماتش فاصل عن ابوجبل والأهلي، بعض الناس هممكم ابوجبل والترند ومش همكم منتخب بلدكم، بس همكم ابوجبل والاهلي، يعمل ايه الاهلي؟ “.

واتم:” هل ده كان وقته اثاره هذه القضايا قبل مباراة مهمه، حد فاوض ابوجيل وقعد معه؟، رغبة الاعب تحسم الصفقة، لازم تكلمه وتقوله عاوزك وتتفق معه، ويرجع لناديه البنك الاهلي يقوله انا اتفقت مع الاهلي، رايح اعاره خلاص مبروك هل حصل؟، لا محصلش”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة