كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

أول تعليق من فيتوريا بعد خروج مصر من أمم إفريقيا .. رد مفاجئ على مصيره مع المنتخب

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري عن خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، مشيرًا إلي أنه يرفض الحديث في الوقت الحالي عن مستقبله مع المنتخب.

و كان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023 بعد الخسارة ضد الكونغو الديمقراطية، إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الشوطين الأصليين و الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب لوران بوكو، في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وعن مستقبله مع منتخب مصر قال “فيتوريا” :” لا أحب الحديث عن مستقبلي مع منتخب مصر، إذا أدليت بأي قرار سيكون متسرعًا، وأنا لا أحب القرارات المتسرعة، اليوم الأفضل أن نفكر لماذا خسرنا هذه المباراة”.

وأضاف “فيتوريا” في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: المباراة كانت صعبة جدا، وكان لدينا سوء حظ غريب، وهذا وراء خسارتنا المباراة، ولكن اللاعبين قدموا جهدا كبيرا”.

وأشار :” كرة القدم فيها أوقات سعيدة وفيها أوقات حزينة، وقد سبق لفريقي في مباريات سابقة أن أسعد الجماهير المصرية كثيرا”.

وواصل “فيتوريا” : “أعددنا منتخب مصر جيدا لهذه البطولة، واللاعبون لم يقصروا، ولكن هناك معوقات واجهتنا أبرزها الإصابات قبل البطولة وأثنائها.. علينا أن ننظر إلى أهدافنا القادمة وليس أمامنا شيء آخر نفعله”.

وأختتم “فيتوريا”: “التاريخ يقول إن مصر فريق كبير، ولكن هناك متغيرات كثيرة في الكرة الإفريقية وهناك منتخبات تطورت بشكل كبير، وهناك منتخبات كبيرة ودعت البطولة قبل منتخب مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة