اخبار الزمالك

إكرامي: محمد صبحي أفضل بديل للشناوي في الأهلي.. وأحمد سليمان يصدمه على الهواء – فيديو

رد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على إمكانية محمد صبحي أو محمد عواد ثنائي حراس مرمى الفارس الأبيض إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي أن هناك 5 أسماء معروضة على الأهلي لتدعيم حراسة المرمى وهم ” علي لطفي، محمد أبو جبل، محمد بسام، محمد عواد، محمد صحبي”

وبسؤاله “من هو البديل المناسب لـ محمد الشناوي في الأهلي؟”، رد “إكرامي” :” مصطفى شوبير هو الأفضل ولعب نهائي إفريقيا قبل كده، ووصل لمرحلة إنه لازم ياخد فرصته كامله”.

وأضاف “إكرامي” خلال استضافته في برنامج “أمم إفريقيا” على قناة “إم بي سي مصر “:” لكن من خارج الأهلي، محمد صبحي هو البديل الأنسب من الخارج مكان محمد الشناوي”.

ومن جانبه رد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو فريق التحليل في برنامج “أمم إفريقيا” : “الأسماء المعروضة كلها على الأهلي مرتبطة بأندية، وصعب يتم التعاقد مع حارس في هذا التوقيت”.

وأعلن “سليمان” :” تم الاتفاق مع محمد عواد ومحمد صحبي على كافة بنود العقود الجديدة وتم الاتفاق على تجديد تعاقدهم مع النادي، ويتبقى التوقيع الرسمي على العقود الجديدة، وبالتالي هيكون هناك صعوبة شديدة عن إمكانية انتقال صبحي وعواد للأهلي”.

وينتهى عقد محمد صبحي ومحمد عواد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم الإعلان عن تجديد عقد الثنائي حتى الآن من قبل نادي الزمالك.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة