أخبار الكرة

البنك الأهلي ينفجر في وجه التحكيم بعد التعادل أمام المصري !! – صورة

أصدر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي بيانا رسمياً يهاجم فيه أخطاء التحكيم بعد التعادل مع المصري البورسعيدي إيجابيا في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وجاء نص البيان كالتالى :

يعرب مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن أسفه الشديد من الأخطاء التحكيمية المتكررة التي تعرض لها الفريق خلال مبارياته في بطولة الدوري وكأس الرابطة التي فقد بسببها البنك الأهلي العديد من النقاط أثرت بشكل مباشر على وضعيته في جدول الترتيب والآن تتواصل الأخطاء التحكيمية المؤثرة في كأس الرابطة”.

وأضاف البيان: “شهدت مباراة الجونة في الجولة الافتتاحية احتساب حكم الساحة أحمد جمال ركلة جزاء غير صحيحة بشهادة خبراء اللعبة والغريب أنه لم يعود إلى تقنية الفيديو بسبب تعطل شاشة الملعب الخاصة بالتقنية أثناء احتساب ركلة الجزاء”.

وواصل: “تم التقدم بشكوى من أجل تلافي هذه الأخطاء التحكيمية المؤثرة ولكن لم يحدث شيء”.

وتابع البيان: “تكررت الأخطاء في مباراة المصري ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس الرابطة حيث احتسب صبحي العمراوي حكم الساحة ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 91 ولكن تم إلغاؤها عن طريق حكام الفار بداعي التسلل الذي لم يكون موجودًا على الإطلاق بشهادة خبراء التحكيم المصري”.

وأتم البيان: “نعي تمامًا أن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم ولكن عندما تزيد عن الحد المسموح لها لابد من وقفة قوية حتى لا تكون سببًا رئيسيًا في ضياع حقوق الأندية خلال المواجهات والبطولات المقبلة”.

البنك الأهلي ينفجر في وجه التحكيم بعد التعادل أمام المصري !! - صورة

وتعادل البنك الأهلي مع المصري (2-2)، اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة