كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

المنتخب المصري يـ ـذبح عجلا لفك النحس في أمم إفريقيا .. تعليق ناري من إبراهيم فايق – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم فايق على قيام مسؤولو اتحاد الكرة، بذبح عجل بنية تصحيح مسار منتخب مصر قبل مباراة الكونغو في دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

حيث أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن مسؤولو اتحاد الكرة، ذبحوا عجلا وقاموا بتوزيع لحومه على الفقراء والمحتاجين بنية تصحيح مسار منتخب مصر قبل مباراة الكونغو بأمم أفريقيا في البطولة وكسر التعادلات والفوز في المباريات المقبلة.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 “:”إحدى أكبر شبكات الأخبار في العالم نقلت خبر تقول فيه إن منتخب مصر ذبح عجلًا لفك لنحس قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية”.

وأشار :” يعنى أنا في 2024 يامؤمن لما اقرأ خبر عني متعلق بالإصابات وسلامة اللاعبين، ميكونش ليه علاقة بفكرة هناك تطور ملف إصابة اللاعبين في المنتخب”.

وتابع:” المفروض في هذه المرحلة نشوف خبر عن تطوير أجهزة العلاج والاستشفاء الخاصة بجهاز بمنتخب بعد تكرار إصابات اللاعبين، ولما نشوف خبر على شبكة إخبارية كبيرة متعلق بالمنتخب المصري ترجع بينا للعصور الوسطى”.

وواصل “فايق” :” احنا بنعمل حاجة عفى عليها الزمن، ولو عايزين نعمل خير في المطلق هذا أمر جيد، لكن ميكنش خبر يطلع رسمي اني ذبحت علشان فك حالة النحس والوقاية من الإصابات”.

ووجه “فايق”رسالته للمسؤولين عن المنتخب المصري قائلا :” لأجل النبي خدوا بالكم، علشان خاطرنا بلاش الأخبار، دي أبوس إيديكم، وممكن نطلع لقدام شوية ونسيب النقطة دى لأن ده كلام عفى عليه الزمن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة