اخبار الكرة العالمية

بعد التعادل أمام الإسماعيلي.. المصري يهاجم لاعبيه بسبب الزمالك

أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام للنادي المصري البورسعيدي، أن هناك حالة تراخي من اللاعبين بعد الفوز على الزمالك في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

وتعادل المصري البورسعيدي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عبد الكريم في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الحمدلله على التعادل، كان هناك استعجال من اللاعبين وعدم تركيز خلال الشوط الأول”.

وأضاف “عبد الكريم” :”هناك حالة من التراخي بعد الفوز على الزمالك وهذه سمة اللاعب المصري.. اليوم كان أكثر من لاعب بعيد عن مستواه، وهناك حالة من الأريحية، اللاعبون خارجون من نشوة الفوز أمام الزمالك وهناك ثقة زائدة وتراخي”.

وأوضح: “مواجهة الإسماعيلي ديربي وكان هناك عصبية ، موقف الإسماعيلي مصعب الأمور بالإضافة للأحداث التي وقعت بين الجمهوريين”.

وأكمل “عبد الكريم”: “نقطة مهمة تعلينا درجة ونحن راضون عن الحالة التي نحن عليها.. حققنا 16 نقطة ولدينا مباراتين مؤجلتين، لا يوجد ضغط نسير خطوة بخطوة والحمد لله موقفنا جيد ولكن المشكلة إن الفرق كلها قريبة من بعض”.

وأختتم “عبد الكريم”: “ربما هناك بعض الضغط لأن اللاعبين يريدون تحقيق شيء للنادي وللجماهير، ونحن كجهاز فني لا نقبل أقل من ذلك”.

ورفع المصري رصيده بعد التعادل أمام الإسماعيلي للنقطة 16، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط خلف سموحة السادس، فيما رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 8 في المركز الخامس عشر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة