اخبار الزمالك

بعد تداول شائعات “ذنب عواد”.. أحمد سالم يطلق تصريحات نارية يقذف بها رؤوس المنتقدين!! فيديو

رد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن الانتقادات التي تعرض لها، بعد كتب على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 “ذنب عواد”، والتي فسرها البعض على أنها شماتة في المنتخب الوطني.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة “الشمس”: “أحد البرامج أخذ منشور “ذنب عواد”، وافترضوا أن هذا تعليقي على خروج منتخب مصر، لا أعلم من أين أتوا بهذا الافتراض، وكأنهم دخلوا في النوايا”.

وتابع: “للمرة المليون أرجو الفصل بين ما يصدر من تصريحات لي عبر البرنامج أو صفحتي الشخصية أو تصريحات رسمية تخص نادي الزمالك، أنا لدي أصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي ووارد أمزح مع أصدقائي، وليس منطقي أن تأخذ أي كلام من الصفحة الشخصية”.

وأضاف: “أنا كتبت “ذنب عواد” تعليقًا على ضياع ركلة جزاء أبو جبل، لأن كان لي حوار مع محمد عواد منذ فترة، والحارس نفسه لا يفهم ماذا يحدث، حصل على دوري للزمالك وكان فارق مع الفريق الفترة الأخيرة ويسير بخطوة جيدة، ويوم مباراة مصر أدى مباراة تاريخية أمام الأهلي السعودي”.

وأردف: “لكن بالذات في مركز حراسة المرمى الوضع كان مستفز جدًا، ومن أسباب خروج مصر في هذه البطولة تحديدًا هو هذا المركز، كما كان هو سببًا في فوز المنتخب ببطولات في وقت سابق، كلنا نتذكر الحضري أمام كوت ديفوار، وأبو جبل نفسه فرق معنا في البطولة الماضية”.

وشدد: “لكن هذه النسخة الشناوي بعيدًا عن مستواه لا أعلم لماذا، وصبحي 3 أشهر لم يقف في مباراة رسمية واختياره كان غريب جدًا، وأبو جبل كان يُخطئ أخطاء كارثية، وأحمد الشناوي إصاباته كثيرة، فكان طبيعي واحد مثل محمد عواد أو محمد بسام أن ينضموا”.

واختتم: “أنا أحببت أن أوضح أن القصد من المنشور لم يكن أبدًا الشماتة في منتخب مصر، كلنا كنا في حالة حزن الناس كانت نفسها تفرح، والغرض كان النقد فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة