اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تضارب الأنباء.. متحدث الزمالك يوضح موقف مجلس الإدارة بشأن المدير الفني الجديد – فيديو

أوضح الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك اخر تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق، مشيرًا إلي أن مجلس الإدارة في طريقة للإعلان عن تصور جديد لمنظومة كرة القدم في النادي خلال الفترة القادمة والتي ستشمل ملف الإدارة الفنية للفريق.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن ترشيح عدة أسماء لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع اقتراب حل أزمة القيد المفروضة على الفريق.

وبسؤاله عن ملف المدير الفني الجديد للفريق رد “سالم” :” بقول للجماهير اطمنوا تمامًا فيما يتعلق بملف المدير الفني، حين إعلان تفاصيل منظمة التطوير في ملف كرة القدم خلال الفترة القادمة من قبل مجلس الإدارة، سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالأجهزة الفنية والتعاقدات الخاصة باللاعبين”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” :”إن شاء الله بعد فك القيد الجماهير هتسمع أخبار جيدة جدًا لبناء فريق قوي وجديد في النادي”.

وأكد “سالم” :” المجلس لديه خطة طويلة الأجل من أجل دعم وتطوير قطاع الناشئين من خلال توقيع عقود رسمية مع المجموعة المميزة من الناشئين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة