اخبار الاهلي

بينهم حارس الزمالك السابق، حتحوت يفجر مفاجأة عن بديل محمد الشناوي في الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة بشأن تفكير إدارة الأهلي في تدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول مع منتخب مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلي أن الأهلي يفكر في التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ونادي الزمالك السابق.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة في الكتف، خلال مباراة مصر والرأس الأخضر، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” نقلًا عن مصدر الأهلي أن مدة غياب الشناوي ستكون طويلة وقد تمتد لـ 6 أشهر وهو ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق”

وأشار :” المصدر داخل الأهلي أكد أن الفريق ينافس على العديد من البطولات وهناك نية للتدعيم بعنصر خبرة مع دراسة الشباب الحاليين، وهناك مناقشات لا تزال دائرة بين الجهاز الفني ومسؤولي كرة القدم بالنادي لاختيار الأنسب من الحراس المتاحين”.

وأوضح :” الأهلي سيسلك الطرق الشرعية لضم حارس جديد من خلال القنوات الرسمية للتفاوض، ومحمد بسام ومحمد أبو جبل وعلي لطفي أبرز الأسماء التي يفكر الأهلي في ضمها في الوقت الحالي”.

وأكد اتحاد الكرة أن الأشعة أثبتت إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف، و يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس أمم إفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة