اخبار الزمالكميديا الزمالك

تصريح صادم من المثلوثي عن موقف لاعبي الزمالك من تعليمات أوسوريو أمام أرتا سولار ..” دور خفي للونش” – فيديو

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن لاعبي الفريق قاموا من تلقاء نفسهم بتغيير طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو في مباراة الإياب أمام أرتا سولار، بطل جيبوتي، بالدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قال “المثلوثي” في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور:” في ماتش ارتا سولار حصل شئ الجمهور ميعرفوش بين الشوطين وصلنا لمرحلة اننا شفنا أن أوسوريو صعب في خططه ومش هنكسب “.

وأوضح :” نزل الونش بين الشوطين غير الخطه ورجع عمر جابر يلعب باك رايت وغير لنا الخطه ومنفذناش كلام أوسوريو ونفذنا كلام الونش اللي كان مصاب ونزل قال هنلعب بطريقة كذا كذا”.

وتابع اللاعب التونسي: “إذا كنا خرجنا من كأس الكونفدرالية أمام أرتا سولار فكانت هذه فضيحة للنادي، وكان عيبًا علينا كلاعبين ألا نعبر فريق مثل أرتا سولار، كانت ستكون فضيحة لي أيضًا في مسيرتي”.

وواصل : “بين شوطي تلك المباراة تحدث اللاعبون أن هذه المباراة هي إنقاذ الموسم، كانت ستكون بمثابة فضيحة إن لم نحقق التأهل، وإحساسي بعد الهدف كان به فرحة الخروج من تلك الضغوطات”.

وأكد: “نحلم بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وهذه من الأهداف الأساسية.. الدوري أيضًا من أهدافنا، ولكن الدوري مازال طويلًا، الموقف صعب، وعلينا ألا نخسر نقاط مُجددًا، رصيد خسارة النقاط انتهى الآن، وعلينا ألا نخسر أي نقطة”.

وأختتم “المثلوثي” تصريحاته قائلًا: “نتحدث كثيرًا في هذا الأمور.. ليس لدينا رفاهية، علينا أن نلعب على البطولات.. لدينا جماهير بالملايين، وما يسعدهم هو الألقاب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة