اخبار الزمالك

تعليق قوي من محمد عبد المنصف على مشاركة صبحي مع منتخب مصر أمام تنزانيا!!

علق محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، على مشاركة محمد صبحي بشكل أساسي مع منتخب مصر في مباراة تنزانيا، موضحا عن أمنيته تواجد عواد في قائمة الفراعنة بأمم أفريقيا.

قال عبد المنصف في مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش”على قناة “صدى البلد”:” من البداية كنت أعلم جيدا أن صبحي سيشارك بشكل أساسي، فيتوريا يحبه، سنه صغير وفيتوريا يبني عليه، ومن الواضح منذ مجيئ فيتوريا لم يغب صبحي عن معسكر المنتخب”.

واشار:” كنت سعيد بمشاركة صبحي، وكنت أتمنى تواجد محمد عواد، لأن هذا شئ يحسب لي كمدرب حراس، عواد الفترة الماضية كان ملتزم جدا ويقدم مستويات رائعة، آخر 6 مباريات من أفضل الأرقام الموجودة، من أفضل فترات عواد وكنا نبني لتواجده في المنتخب وإن شاء الله ربنا يعوضه”.

وشدد عبد المنصف:” محمد صبحي رقم 2 في المنتخب، محمد الشناوي أساسي، صبحي متواجد في كل المعسكرات، أحمد الشناوي تواجد وتغيب ونفس الأمر مع أبو جبل، لذا أرى أن محمد صبحي بمشاركته في مباراة اليوم سيكون الحارس رقم 2 في المنتخب”.

ونابع: “أكيد محمد صبحي فقد حساسية المباريات بعض الشئ، بسبب غيابه فترة طويلة عن المباريات، وبالنظر إلى فريق تنزانيا المتواضع لم يصل لمرمانا ويهددنا كثيرا، والفرص القليلة التي وصلت لمرمى المنتخب ساعدته على الظهور بشكل جيد باستثناء بعض الملاحظات البسيطة في التصدي لإحدى الفرص”.

واختتم:”كنا نعمل مع صبحي باتفاق مع فيتوريا نقوم ببناء شخصية ملتزمة وقدوة وقادر على التوجيه داخل الملعب في كل الأجواء المحيطة، هذا ما يحتاجه صبحي للعمل عليه، في ظل امتلاكه للإمكانات الكبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة