كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تعليق مفاجئ من حازم إمام على أزمة دفاع منتخب مصر في أمم إفريقيا

تحدث حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأول عن أزمة الدفاع التي يعاني منها الفراعنة خلال المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

واستقبل منتخب مصر 6 أهداف خلال مبارياته الثلاث في دور المجموعات بأمم أفريقيا، ما يؤكد وجود أزمة دفاعية في أداء الفريق بالكان.

وأضاف “حازم” في تصريحات لوكالة “فرانس برس” اليوم الثلاثاء: “المشكلة الدفاعية لمنتخب مصر حقيقة، لكنني لا أعلم سبب المشكلة”.

أشار : “هناك لغز غريب جدًّا في المشاكل الدفاعية لمنتخب مصر، خاصة أن كل اللاعبين في قمة التركيز”.

وأكد “حازم إمام”: “لكن هناك شيئا غير طبيعي والمدرب سيعمل على إصلاحه”.

وأختتم “إمام” بالإشارة إلى أنه “ربما يكون إرهاق أو تعب أو تركيز زائد عن اللزوم” من اللاعبين، مضيفا أن “هم أمام مسؤولية كبيرة جدا وكانوا خائفين أن يخرجوا من دور المجموعات”.

وكان منتخب مصر قد صعد بشق الأنفس إلي دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد تعادلة المثير مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية مستفيدا من تعادل غانا أمام موزمبيق.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023 وصيف المجموعة السادسة، والتي يتصدرها حاليا منتخب المغرب برصيد 4 نقاط ثم الكونغو الديمقراطية برصيد نقطتين ثم زامبيا ثالثا بنقطتين ثم تنزانيا رابعا بنقطة واحدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة