كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تعليق مُثير من شوبير على أزمة محمد صلاح: “نموت في الندب واللطم والناس بتحسدنا عليه”!! فيديو

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد الهجوم عليه في الفترة الأخيرة، بسبب قرار تركه معسكر منتخب مصر والسفر إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج بعد إصابته أمام غانا، في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “هل رأيتم فرحة محمد صلاح؟ هل رأيتم أنه كاد يبكي، يا مصريين افرحوا بـ صلاح، في أخطاء إدارية بالفعل وتحدثنا عنه لكن كفى جلد في أنفسنا اكثر من ذلك”.

وتابع: “بيان ليفربول أكد إن صلاح سيعود للمركز التدريبي، وأن الإصابة أكبر من ما كان يُخشى منه في البداية، وسيبدأ اللاعب العمل مع الطاقم الطبي للنادي، مما يمنحه فرصة العودة لمنتخب مصر”.

واضاف: “ممكن نأخذ هذا البيان ونصمت ونركز في القادم وندعو للاعب بالشفاء، ونثق في أنفسنا وبعد ذلك نتحدث عن صلاح بشكل جيد، أمس مصطفى محمد سجل هدف ورفع قميص صلاح، تاني وتالت ورابع الناس تحسدنا على صلاح”.

وأردف: “قلنا أن هناك أخطاء لكن مش هنمسك الربابة ونعزف عليها، انتهينا، هو احنا نموت في الندب واللطم، السيناريو الذي صعدنا به بدعاء الناس الطيبين، في حد نيته طيبة والله إنما الأعمال بالنيات، الله يستركم أغلقوا هذا الملف وصفوا النية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة