اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من سيف زاهر على أحداث مباراة المصري والإسماعيلي المؤسفة !!

علق الإعلامي سيف زاهر، على واقعة إشتباك جماهير المصري والإسماعيلي أثناء مباراة الفريقين في الدوري والتي اقيمت امس الاثنين.

واندلعت اشتباكات بين جماهير المصري والإسماعيلي أثناء المباراة التي جمعتهما في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودخلت جماهير الإسماعيلي والمصري في اشتباكات في مدرجات ملعب “برج العرب” وقاما بالاعتداء على بعضهما البعض، واستمرت الاشتباكات بين الطرفين لدقائق عديدة مع إلقاء “الكراسي” على بعضهما البعض في مدرجات ملعب مباراة المصري والإسماعيلي

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ملعب أون تايم”عبر قناة “أون تايم سبورتس” : “طالع الحلقه متضايق، بنحاول ونساعد الجمهور أعداده تزيد في المدرجات، المؤسسات وكل الناس عاوزين الجمهور اعداده تزيد، ولكن الجماهير مش عاوزه”.

وأضاف:” مباراة المصري والاسماعيلي كانت جيده اعطوني سبب واحد للاشتباكات ولما حدث، ليه حضرتك تكسر مدرجات ستاد الجيش ببرج العرب، الصورة دي عيب وميصحش، العدد ده فاكر ان الجمهور يتمنع مش هيحصل ثاني، هنستمر في نجاحاتنا، ولكن الجمهور المخطئ هيحاسب وهيتمنعوا من الحضور، مصر ام الدنيا وهتفضل ام الدنيا”.

وتابع زاهر: “مشهد لا احب ان اشاهده ولا انه يتكرر ثاني، واكيد هيكون في عقوبات على الجمهور المتجاوز”.

وشدد:” اللقطات دي للخارجين عن النص واعداد قليله وبينتموا لنادي اخطئوا وهيتعاقبوا لانهم ليسوا جماهير المصري والاسماعيلي”.

ومن جانبه أكد مراسل اون تايم:” الامور كانت طبيعيه وبعض جماهير المصري تحديدا4 اشخاص ذهبوا لمدرجات جماهير الاسماعيلي وقاموا بتمزيق لافتات لهم وبدات الاشتباكات، والامن تدخل بسرعه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة