اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يعلن أسماء صفقات الزمالك الجديدة .. موقف صادم بشأن رمضان صبحي وعبدالله السعيد – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن خريطة صفقات نادي الزمالك الجديدة، وذلك قبل بعد الإعلان عن حل أزمة القيد المفروضة على القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي نادي الزمالك تراجع عن التعاقد مع لاعبي من نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي عن حل كافة القضايا المتعلقة بأزمة القيد، على أن يتم الإعلان عن عدد من الصفقات الجديدة خلال الأيام القادمة.

وأشار “حتحوت” إلي أن إدارة الكرة بنادي الزمالك تركز على إتمام التعاقد مع محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”إدارة الكرة بنادي الزمالك لم تبدى حماسا كبيرا في إتمام صفقتي عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي وهشام صلاح لاعب الإتحاد السكندري”.

وتابع :” يرى الزمالك صعوبة حالية في التعاقد داخل الزمالك مع أي لاعب أجنبي لعدم توافر السيولة المالية بالدولار، حيث إن الزمالك يحق له التعاقد مع لاعب أجنبي لاعب فوق والسن ولاعب تحت السن”.

وأختتم ” حتحوت” بالإشارة إلي أن مصدر من الزمالك أكد أن ضم أي لاعب من نادي بيراميدز صعب بسبب مغالاة النادي المالية بما فيهم الثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمود صابر.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة