اخبار الزمالك

دونجا يكشف تضحياته من أجل الإنتقال للزمالك والرحيل عن بيراميدز !! – فيديو

أكد نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه تنازل عن أموال بيراميدز من أجل ارتداء قميص القلعة البيضاء.

وقال نبيل دونجا في تصريحات لبرنامج اللعيب المذاع عبر شاشة قناة إم بي سي مصر الفضائية تقديم الإعلامي مهيب عبدالهادي : “هذه أصعب فترة مرت على نادي الزمالك.

وزاد : اللاعبون لا يتحدثون عن الأموال، انتقلت لنادي الزمالك لأنني أحبه، رحلت عن بيراميدز وتركت أموالًا كثيرة، تنازلت عن مبلغ مالي كبير من مستحقاتي في بيراميدز من أجل الانتقال للزمالك”.

وواصل حديثه: “عقدي في الزمالك أقل بكثير من عقدي في بيراميدز، أجمل شعور في الدنيا عندما تنزل الملعب والجماهير تنادي عليك، هذا لا يقدر بأموال، جمهور الزمالك مختلف وغير”.

ووجه رسالة لجهور الزمالك بقوله: “نعرف أنكم تستحقون منّا أكثر من ذلك وأتحدث بالنيابة عن لاعبي الزمالك، أمامنا نهائي كأس مصر ومتبقي مباريات كثيرة في الدوري والكونفدرالية، نريد منكم أن تكونوا في ظهرنا، ونعدكم ببطولات هذا الموسم”.

وزاد: “من في الوطن العربي لا يشعر بقيمة نادي الزمالك؟، هل يوجد أحد شعر أن هناك كأس سوبر والزمالك غير متواجد؟، كانت مباريات عادية جدًا، البطولة كانت ستكون مختلفة إذا شارك الزمالك”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة