اخبار الزمالك

رأي مفاجئ من نجم الزمالك بشأن إستمرار معتمد جمال مع الفريق!! ⑤

أكد خالد قمر لاعب الزمالك السابق، إنه يتمنى إستمرار معتمد جمال كمدير فني للفريق خلال الفترة المقبله، مع منحه فرصه كامله.

وقال خالد قمر في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” ببارك للزمالك على بطولة كأس دبي، وهذه هي الفرحه الوحيدة امس”.

واردف: “بعد رحيلي عن الزمالك لعبت لاكثر من نادي، ومؤخرا انتقلت لفريق رايه، ولكني وشعرت بعدم الاستقرار واعتذرت لهم، انا من 2005 حتى2023 احرزت اهداف كثيرة وراضي عن مسيرتي ولم اتخذ قرار الاعتزال بعد”.

وأشار قمر:” انا كمشجع زملكاوي اتمنى استمرار كابتن معتمد لانه اعاد الزمالك للاداء والكرة الممتعه، ويارب كابتن معتمد يكمل والجميع يدعمه، الوقت الحالي لايتحمل التجارب اتمنى استمراره ويأخذ فرصته”.

وشدد:” وشيكابالا بيقدم اداء ممتاز ورجعنا 24 سنه للوراء والجميع بيحبه ووجود قائد محبوب بيفرق، شيكابالا محتاج وقت طويل للحديث عن مسيرته”.

وتطرق قمر للحديث عن خروج منتخب مصر قائلا: “كلنا كمشجعين او لاعبين كنا نعرف ما سيحدث، لم يكن هناك استقرار وانضم لاعبين لايستحقوا واخرين مصابين وانضموا، كان هناك ظلم في الاختيارات”.

وأستطرد:” هذا منتخب مصر وليس فريق المفروض ينضم الجاهزين وليس لاعبين مصابين، وكان يجب ضم لاعبين آخرين، المنتخب تاثر باصابة صلاح لانه لاغني عنه، هو من يشعر بالالم ويعلم حجم اصابته وبنتعلم منه وبيعطينا دافع كبير”.

وزاد قمر: “الشكل كان واضح منذ البدايه ومعظم الجمهور يعرف ماسيحصل ولا احد توقع تأهلنا للنهائي، انت تعاقدت مع مدير فني لم يتولى منتخبات ولم يصنع التطور ولايوجد مافعله كابتن حسن شحاته وقت ما كان متعه في اللعب”.

واختتم:” اللاعبين جيدين في المنتخب، ولكن في خط الدفاع كان في بطئ، ومصطفى محمد كان بيكافح، ولم يكن هناك تواجد هجومي مكثف ولم اشعر اننا لعبنا وكل هذا أثر علينا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة