كأس امم افريقيا ٢٠٢٣اخبار الكرة العالمية

رد غير متوقع من إبراهيم سعيد على توسله لالتقاط صورة مع صلاح بعد بيان وكيله رامي عباس الناري – فيديو

رد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق إبراهيم سعيد، على هجوم وكيل أعمال الأسطورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ” رامي عباس ” على منتقدين اللاعب.

وكان رامي عباس وكيل محمد صلاح قد نشر بيان عبر حسابه الشخصي في منصه إكس قال : ” حاول نفس الأفراد و”المؤثرين” الذين يشعرون بضعف في الركبتين عندما يصطدمون بمحمد شخصيا ويتوسلون للحصول على “متابعته” أو صور سيلفي، الاستفادة من إصابة مؤسفة له وشككوا في التزام محمد ببلده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة واللايكات و”الإعجابات”.

وواصل : ” أريد أن أشكر أولئك الذين فعلوا الشيء المشرف وأشاروا إلى مدى سخافة ذلك، أخذت أسماء في كلتا الحالتين “.

وأتم : “الأهم من ذلك، إلى الغالبية العظمى منكم، الذين يدعمون محمد صلاح رسالتي إليك لا داعي للقلق، لأن رمزك العالمي، الذي ساعدت في إنشائه، أكبر من أن يتم إسقاطه بالفعل من قبل وسائل التواصل الاجتماعي. لن يغير أي “مؤثر” عليه”.

ورد إبراهيم سعيد مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار قائلا : ” لا أعلم لماذا يتدخل رامي عباس في تلك الامور، فالجميع عرفه ويتابعه بسبب محمد صلاح فقط “.

وواصل: ” أنا احترم محمد صلاح للغاية، وطبيعي أن يكون اللاعب حزين من الانتقادات، لكني لأول مرة اشاهده ينشر بوست للحديث وستوري من تأهيله في ليفربول”.

وتابع: ” بخصوص صورتي السلفي مع اللاعب محمد صلاح، حدثت بالفعل وكنت انا متواجد في فندق وهو علم بوجودي، وجاء للترحيب بيا والتقطت الصورة، وهو شخص محترم واكن له كل احترام وتقدير”.

وأضاف : ” محمد صلاح يتابعني على منصه اكس وانا لم اقل له تابعني او يوجد بيننا حديث من الأصل، وهو عندما توفي والدي أرسل ليا رسالة تعزية على رسائل المنصه، ولكني لم اتحدث وقتها كونه قد واجب العزاء “.

وأتم : ” مندهش من حديث وكيل أعماله بإنه رصد وكتب كل الاسماء التي انتقدت محمد صلاح، ماذا ستفعل!! لا أعلم سبب حديثه بتلك اللهجة الحادة، الجميع يتحدث من أجل منتخب مصر وليس من أجل التقليل من صلاح “.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة