كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رد فعل خاص من فيتوريا على زيارة الرئيس السيسي للمنتخب قبل أمم إفريقيا؟.. جمال علام يكشف التفاصيل – فيديو

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس استعدادات المنتخب المصري قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، مشيرًا إلي أن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب تركت انطباع

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حرص على زيارة معسكر منتخب مصر قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وقال “جمال” :” بالنسبة للمنتخب لم نقصر في إعداده، الحمد لله تأهلنا ولعب الفريق مباريات ودية، دائمًا يكون معسكر المنتخب في استاد القاهرة”.

وعن سبب اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لمعسكر المنتخب قبل بطولة أمم إفريقيا أوضح “علام” :” هناك مدينة جديدة يجب أن يراها الناس، وبمجرد أن ذهب المنتخب إلى العاصمة الإدارية والاستاد الجديد الذي يتبقى له أن يدخل ضمن منظومة الاتحاد الإفريقي”.

وتحدث علام عن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب ؟ أكد “علام” :” أنا سعيد بالزيارة لسببين، الأول أنه أعطى للاعبين انطباع كبير جدًا باهتمامه بالرياضة”.

وأضاف “علام” في برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” هناك متابعة كبيرة للرئيس لاتحاد الكرة تصلني عن طريق وزير الرياضة، وزيارته لأبنائه في المنتخب تركت انطباع كبير وأصبح عندهم رغبة أكبر”.

وتابع :” فيتوريا مدرب برتغالي تعجب إن رئيس جمهورية زار معسكر المنتخب، وقال إن هذا لم لم يحدث في البرتغالي من قبل”.

وواصل “علام” :” سعادتي أيضًا بكلمة محمد صلاح، لأنه شعر بالتغيير ودعم الاتحاد للمنتخب، حتى في التفاصيل الصغيرة، نحن أصبح عملنا هو المنتخبات فقط بعد أن تولت الرابطة شؤون الدوري، وأصبحنا نعمل على التفاصيل الصغيرة مثل الملابس والمكافآت”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة