كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رد قوي من فيتوريا يفحم به صحفي مغربي بعد سؤاله عن المغرب ووليد الركراكي!!

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على صعوبة مواجهة الكونغو الديمقراطية، غدًا الأحد، في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة هامة بالنسبة لنا جميعًا بشكل واضح، من اليوم الأول نقول إن كل مباراة نهائية، هذه هي الروح، ونفس الشيء في اللقاء القادم نود أن نربحها، المنافس قوي ومن الصعب التغلب عليه، ولكن كل مباراة بمثابة نهائي، هي مباراة صعبة جدًا على الفريقين، لسنا جاهزين بنسبة 100% بسبب بعض الظروف التي حدثت، ولكنها كرة القدم، وسندخل مباراة الغد بهدف الفوز”.

وأردف: “هل أنت سعيد بعدم مواجهة منتخب المغرب في هذا الدور؟، نحن لا نُفكر بهذه الطريقة، نحن على اي حال سنواجه كل المنتخبات القوية إن أجلًا أو عاجلًا، ليس معروف من هو المنافس الأقوى في دور المجموعات”.

وتابع: “هناك فرق معروفة وهناك فرق أثبتت قوتها، المهم هو كيف سيؤدي المنافس على أرضية الملعب، هذا ما يجب أن نفكر فيه، الفريق الذي سنواجهه قوي ومنظم ويمتلك لاعبين جيديين ولعب بطريقة قوية في المباريات الماضية، وهم يعرفون كل شيء عنا، استعددنا بشكل جيد، ونعرف كيف سنؤدي أمام الخصم”.

واستمر: “رأيك في وليد الركراكي المدير الفني للمغرب؟ لن أجيب بالإنابة عن المغرب، أنا لا أركز مع المغرب الآن أركز مع فريقي والمباراة القادمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة