اخبار الزمالك

رد مفحم من عمرو أدهم على محامي الهارب كهربا بشأن عرض تسوية غرامة الزمالك – صورة

رد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات أشرف عبد العزيز محامي الهارب كهربا جناح النادي الأهلي، بشأن عرض تشويه الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان عمرو أدهم قد أوضح في وقت سابق أن مجلس إدارة نادي الزمالك رفض عرض من قبل كهربا من أجل تسويه الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، قبل أن يخرج محامي اللاعب وينفي تلك التصريحات ويتحدى مجلس الزمالك بإخراج العرض لوسائل الإعلام.

ونشر “أدهم” عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي “x” :” للتوضيح..نقل محامي النادي الايطالي المكلف بالقضية إلي المجلس عرضا لتسوية الخلاف و سداد الغرامة”.

وأضاف “أدهم” :” قد يكون للاعب محامي آخر هو من تواصل مع المحامي الإيطالي، لا أتصور أن ينقل محامي الإيطالي إلي المجلس عرضا دون سند”.

وأوضح “أدهم” :” للتأكيد ..قدم اللاعب مقترحا للتسوية تم رفضه كتابيا من الفيفا يوم ١٦ يناير”.

رد مفحم من عمرو أدهم على محامي الهارب كهربا بشأن عرض تسوية غرامة الزمالك - صورة

وكان عمرو أدهم قد قال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “محامي كهربا قدم عرض لتسوية الغرامة وتم رفضه، وتم التقدم بعرض آخر”.

ورد أشرف عبد العزيز في مداخلة هاتفية عبر قناة “mbc مصر”:” انا فوجئت بتصريح من أحد أعضاء مجلس الزمالك، أن محامي كهربا قدم عرض تسوية وتم رفض العرض، ما أقوله لم اتقدم بأي عرض تسوية، وكذلك المحامي التونسي الخاص باللاعب”.

وشدد عبد العزيز:” لم اتقدم بعرض لتسوية الغرامة ولو عرض يقدموه في الإعلام، ولا عرضنا تقسيط ولا اننا ندفع المبلغ بدون الفوائد، كان كلام بين المحامين فقط الخاص بالزمالك وكهربا، وقبل مجلس الإدارة الحالي ما يتولى مقاليد الأمور وكان حوار لمدة 10 دقائق فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة