اخبار الكرة العالمية

رد ناري من حازم إمام على منتقدي فيتوريا .. ويوضح سبب استبعاد نجم الزمالك من أمم إفريقيا – فيديو

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب المصري، عن اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقال “حازم” :” 90% من اختيارات روي فيتوريا لقائمة منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا طبيعية للغاية، الجميع يحترم قرارات روي فيتوريا، وكل اللاعبين محترمين”.

وعن عدم انضمام حسين الشحات ومحمد عواد وغيرهم لمنتخب رد “حازم” : هم لاعبان جيدان ولكن الكل سيختلف على اختيار 27 لاعبا لمنتخب مصر، هذه وجهة نظر فيتوريا وأقسم بالله لا أعرف سبب اختيار أو اسبتعاد أحد بعينه”.

وأضاف “حازم” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” :”عدم تواجد أي لاعب في قائمة منتخب مصر لا يقلل منه نهائياً”.

وتابع :” تصريحات ياسر إبراهيم بعد استبعاده من منتخب مصر كانت جيدة، وهو لاعب مؤدب ومحترم، ومن الطبيعي أن تكون هناك اختلافات على قائمة منتخب مصر”.

وعن برنامج المنتخب القادم أوضح “حازم” :” سيكون لدينا تدريب قبل مواجهة تنزانيا يوم الأحد، والمنتخب في راحة يوم الإثنين المقبل، ثم السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء استعدادا لكأس أمم أفريقيا”.

وأختتم “حازم” :” سام مرسي لم يعتذر عن عدم الانضمام لمنتخب مصر، وهو لاعب ملتزم وكان حريص على التواجد في المعسكرات الماضية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة