كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رد ناري من كلوب على اتهام محمد صلاح بالهروب من منتخب مصر ..” أكثر المصريين ولاءً” – فيديو

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على الاتهامات التي طالت محمد صلاح قائد منتخب مصر، بالتهرب من المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الإعلان عن عودته إلى إنجلترا لاستكمال علاجه.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى في الشارع المصري بعد إعلان كلوب في وقت سابق عن عودة محمد صلاح إلي إنجلترا من أجل استكمال علاجه بعد إصابته مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، مع إمكانية عودته مرة أخرى لصفوف الفراعنة في حال التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال “كلوب” :”لا يمكنني أن أكون جزءا من تلك المناقشة، لذا فإن مصر وليفربول لديهما نفس الاهتمامات تمامًا، ونريد أن يكون محمد صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن”.

وأشار :” إذا بقي صلاح هناك ولم يتمكن من الحصول على العلاج المناسب، فسيؤدي ذلك إلى تأخير كل شيء، خاصة بالنسبة لمصر إذا تأهلت لنهائي البطولة”.

وأضاف “كلوب” في تصريحات تليفزيونية بعد تأهل ليفربول إلي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية :” لذا، أحضرناه إلى هنا ليس لأننا نريد أن نأخذه بعيدًا عن مصر، ولكن لأننا نريد تقديم أفضل علاج طبي له، هذا كل ما نريده”.

وعن إمكانية عودة محمد صلاح مرة أخرى لصفوف المنتخب المصري خلال بطولة أمم إفريقيا، شدد “كلوب” :” كل شيء متفق عليه ومن الواضح، إذا تأهلت مصر إلى النهائي وكان محمد صلاح جاهزًا، فسيعود بنسبة 100%، هو يريد ذلك، ونحن نريد ذلك، نحن لا نخطط معه بشأن القيام ببعض الأمور هنا أو هناك”.

وعن توقيت إعلانه خبر عودة محمد صلاح إلي ليفربول، رد “كلوب” :” نحن صادقون تمامًا، وإذا قلت شيئا في وقت مبكر جدًا، ما قلته لم أعلنه أنا، قلت أعتقد أنه متفق عليه، هذا ما سمعته، لدى الكثير من الأشياء لأقوم بها، وأشياء كثيرة تحدث من حولي”.

ودافع “كلوب” عن محمد صلاح بعد حملات الهجوم عليه قائلا :”بعض الناس يصنعون شيئًا ما من ذلك، وإذا شكك شخص ما في ولاء محمد صلاح، فيجب أن يسأل نفسه ما إذا كان ولائه صحيحًا، لأن محمد صلاح هو بالتأكيد أكثر المصريين ولاءً الذين قابلتهم في حياتي”.

شاهد تصريحات كلوب عن محمد صلاح:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة