كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رسالة خاصه من وزير الرياضة لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو في أمم إفريقيا!!

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الرياضه، عن رسالة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إلى منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو المرتقبة في ثمن نهائي أمم إفريقيا.

وقال الشاذلي في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” وزير الرياضه تواصل مع بعثة المنتخب للاطمئنان عليهم وتحفيزهم قبل مواجهة الكونغو وطالبهم ببذل اقصى جهد للفوز “.

واضاف:” الوزير قال للاعبي مصر كلمه مهمه وهي اننا نعتبر بداية مشاركة المنتخب بدايه من دورالـ16، وهنعتبر ماحدث في دور المجموعات كان تسخين ولم يعجب الجماهير، واللاعبين طمنونا سيكون هناك اداء مختلف امام الكونغو”.

وتطرق الشاذلي للحديث عن فوز منتخب مصر لليد ببطولة إفريقيا: “مبروك لكل مصر ومنظومة كرة اليد، وامر مبشر قبل مواجهة مصر والكونغو، منظومة كرة اليد عريقه وبتساهم فيها انديه الزمالك والاهلي ولدينا عدد كبير من اللاعبين المحترفين بالخارج”.

وشدد:” طموحاتنا اصبحت عاليه بعد تهنئة الرئيس وننظر لحصد ميداليه اوليمبيه في باريس 2024 ”

واشار الشاذلي:” الوزير قال لمنتخب اليد كل الدعم لكم من اجل حصد ميدالية اوليمبيه ويكون انجاز كبير، هذه المنظومة محافظه على نفسها وكرة اليد من اكثر اللعبات التي تسعد الجماهير دائما 9 بطولات افريقيا ومركز4 بكأس عالم والاوليمبياد”.

وأختتم:” الفترة الاخيره كان في دعم ومؤازرة من رئيس الوزارء ومتابعه باستمرار من وزير الرياضه لهذا المنتخب واخطرهم امس برساله من الدوله المصريه ان الجميع يحتاج لفرحه وبالفعل حققوا البطولة، سيتم صرف مكافآت خاصه تحفيزيه لان هدفنا باريس2024 وذلك خلال هذا الاسبوع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة