اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة قوية من حتحوت لجماهير الزمالك بعد حل أزمة القيد .. ” الناس اتعودت على وجود المشاكل” – فيديو

حرص الإعلامي هاني حتحوت على توجيه رسالة خاصة إلي جماهير نادي الزمالك بعد حل أزمة القيد التي كانت مفروضة على القلعة البيضاء، مشيرًا إلي ضرورة مساندة المجلس من أجل حل الأزمات التي يعاني منها الفارس الأبيض.

وقال “حتحوت” :” عاش الزمالك فترة صعبة خلال فترة إيقاف القيد المفروضة على الفريق، بسبب تراكم المشاكل على مدار السنين”.

وأشار إلي أن مجلس الإدارة الحالي نفذ وعده بحل مشاكل القيد ودفع مايزيد عن 3 ملايين دولار من أجل حل هذه القضية التي كلفت النادي مبالغ طائلة ووقت طويل

وقرأ “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” بيان نادي الزمالك عن حل أزمة القيد.

وتابع :” الزمالك يستطيع بعد حل تلك الأزمة التعامل في كافة القضايا داخل النادي وفكرة إن الزمالك محروم من القيد فكرة مهينة في حق النادي”.

وأوضح “حتحوت” :” فيه ناس من جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بتتخانق على فكرة انت لسة بتدعم المجلس الحالي ولا من أنصار المجلس السابق”.

وواصل “حتحوت” :” رسالة للناس اللى مركزة مع المجلس ده ونسيوا المجلس السابق، بلاش تحاسبوا كل واحد بيتكلم من وجه نظر أنه من أنصار المجلس ولا لا “.

وأكمل :” بالنسبة للناس اللى كانت بتدعم المجلس السابق ومضايقة من نجاح المجلس الحالي، انتوا كـ زملكاوية مهم جدًا تدعموا من يقود النادي مع انتقاده إذا أخطأ”.

وأختتم “حتحوت” :” فيه زملكاوية كتير تعودوا على فكرة إن الزمالك مليان مشاكل ولما بيلاقوا النادي من غير مشاكل بيزعلوا لأنهم ارتبطوا إن الزمالك لازم يكون فيه مشاكل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة