كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رسالة ناريه من أحمد موسى للاعبي المنتخب قبل مواجهة الرأس الأخضر.. “لوخسرنا هتبقى فضيحه”- فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة نارية إلى لاعبي منتخب مصر قبل المباراة المقبلة لهم في بطولة الأمم الأفريقية يوم الإثنين المقبل أمام الرأس الأخضر.

وقال أحمد موسى خلال برنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”:” يقع على عاتق لاعبي المنتخب الوطني تقديم كل ما لديهم من إمكانيات فنية وبدنية في المباراة القادمة، لأن منتخب الرأس الأخضر ليس من المنتخبات السهلة”.

وتابغ: “عندنا أمل بفضل ربنا إن شاء الله، وعندنا ثقة في رجالتنا، ولازم لا عيبتنا تأكل النجيلة ولا يوجد لديهم مبررات وبقولهم العبوا لعبكم ورجعولنا الفرحة زي زمان، ونفسنا نفرح في ماتش، وعندنا ثقة فيكم ولن نتراجع للخلف، وحق الشعب المصري عليكم أن تسعدوه مثل باقي المنتخبات”.

وشدد موسى:” الجماهير لم تقصر مع المنتخب الوطني والجميع يشجع بقوة سواء داخل مصر أو خارجها، ورسالتي لجميع اللاعبين هي إسعاد الجماهير، وغير مسموح الهزيمة أو التراجع أو الأداء السئ في المباراة القادمة، فالمباراة القادمة هي للعبور ولا نريد الدخول في حسابات أخرى”.

واضاف: “الراس الاخضر مش سهل وتصدر مجموعته لانستهين بهذه المباراة مينفعس منتخب مصر يخرج من الدور الاول تبقي فضيحه شكلنا مكنش حلو امام غانا”.

واردف موسى:” ماتش يوم الاثنين بقول لحضراتكم العبوا لعبكم ادفعوا الناس تدعمكم وتشجعكم، رجعوا لنا الفرحه حرام عليكم والله حرام عليكم وياكابتن صلاح شد عليهم”.

واشار: “صلاح مش بيهرب من المسئولية ونفسه يرفع كأس الأمم الأفريقية وعمره ما تأخر عن مصر ، وبييجي على نفسه كتير والكل ينتظره، فهو لم يتخاذل في أي مباراة، ويقاتل من أجل اسم مصر”.
.

وأتم:” محمد صلاح تعرض لإصابة في مباراة غانا وتعرض لضغوط كبيرة، وتحمل على نفسه الإصابة قبل الخروج ب10 دقائق، لدينا نجوم كبيرة في مصر ولكن نجومية محمد صلاح العالمية كبيرة ولابد من الحفاظ عليه، وأوجه رسالة للحاقدين لو عاوز تنتقد صلاح انتقده ولكن بلاش الهجوم عليه”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة