اخبار الزمالكميديا الزمالك

رفع القيد عن الزمالك؟.. فايق يوضح تحركات مجلس حسين لبيب الأخيرة قبل الإعلان الرسمي – فيديو

أوضح الإعلامي إبراهيم فايق موقف رفع إيقاف القيد المفروض على نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض اتخذت عدد من الخطوات الهامة في هذه الملف.

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على حل أزمة القيد المفروضة على الفريق من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال الفترة القادمة.

وقال “فايق” :” مجلس الزمالك يعمل على جمع قيمة غرامة سبورتينج لشبونة في قضية شيكابالا مع السعي لتحويلها من العملة المصرية إلى الأجنبية لإرسالها إلى النادي البرتغالي فور التوصل لاتفاق تسوية”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” حال عدم التوصل لاتفاق تسوية مع لشبونة سيتم سداد قيمة المديونية كاملة”.

وأشار :” تم سداد ما يقرب من 50% من مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا المقدرة بـ 90 ألف دولار، بجانب سداد 7 آلاف يورو لنادي وادي دجلة حق رعاية في السنغالي ابراهيما نداي”.

وأوضح “فايق” :” تم التوصل لاتفاق مع الغاني بنيامين اتشيمبونج على جدولة مستحقاته المتأخرة، والمقدرة بـ 270 ألف دولار”.

وأختتم :” بجانب التفاوض مع نادي كاراكاس الفنزويلي لجدولة باقي مستحقات صفقة اكينيولا والمقدرة 450 ألف دولار، وبذلك سيتم الانتهاء من التسوية مع لشبونة والإعلان عن رفع إيقاف القيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة