كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

زلزال في اتحاد الكرة.. حازم إمام يهدد بالاستقالة ويشعل فتيل أزمة جديدة! شوبير يكشف التفاصيل – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم المنتظر، لمناقشة مصير البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر، بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “المفروض الاتحاد كان سيجتمع اليوم، لكنه تأجل إلى غد، وسيكون في بند واحد فقط وهو مصير روي فيتوريا، أعضاء الاتحاد متخبطين”.

وتابع: “ما أعرفه إن حازم إمام قال لهم أمامهم شيء من اثنين إما أن تتقبلوا استقالتي، أو عدم إشرافي على المنتخب حتى نهاية المدة، لأني رأيت ما لم يراه أحد، والناس (هريتني)”.

وأضاف: “حازم إمام يتعرض للهجوم، والناس دخلوا في موضوع الزمالك والأهلي، وحازم إمام بعيد عن هذا الأمر، انا أحبه وأعرف أخلاقياته، هو تم تكليفه باستقدام مدرب وعرضه عليهم ووافقوا ولم يتفق على الماديات، هو كان ينقل فقط للمسؤولين طلبات المدرب، وتفاوضوا معه واتفقوا على المدرب، وحازم لا يريد أن يستمر”.

وواصل: “العمل العام هكذا، من أول يوم ستجد نفسك في موضع الاتهام، لأننا مقسومين إلى حزبين في مصر أهلي وزمالك، واتحاد الكرة ليس له قرارات حاسمة، اتحاد خفيف، حتى في نظام اختياره للمدربين”.

وأردف: “الإخلاص والتفاني والأمانة غير موجود، على فكرة ممكن تكون فعلت كل شيء صح مثل السنغال والمغرب وتخسر، وتكون نكبة، لكن الأساس خاطئ”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة