اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف فاروق جعفر يخرج عن صمته ويكشف كواليس مثيرة بشأن رحيله عن الزمالك .. وعلاقته بـ مرتضى منصور – فيديو

كشف سيف فاروق جعفر لاعب وسط نادي بيراميدز ونادي الزمالك السابق، كواليس رحيله عن الفارس الأبيض والانضمام لصفوف فريق بيراميدز، مشيرًا إلي أنه شعر برغبة في عدم وجوده مع الفريق من خلال مجلس الإدارة السابق.

وكان سيف فاروق جعفر قد رحل عن صفوف الزمالك وانضم إلي صفوف فريق بيراميدز مع بداية الموسم الحالي بعد إنتهاء عقده مع الفريق والفشل في الوصول لاتفاق حول تجديد تعاقده مع قبل إدارة مجلس الزمالك السابق.

وبسؤاله عندما جلست مع رئيس الزمالك السابق في الفيديو الشهير، هل كنت موقع على عقود الانضمام لبيراميدز؟.. رد “سيف” :” ممكن أحلف إن مضيت في بيراميدز بعد كل القصة دي !!”.

وأشار :” شعرت في هذا اليوم بالتحديد أن المسؤولين في الزمالك لا يرغبون في استمراري مع الفريق، الأشخاص القريبين مني يعرفون قدر حبي للزمالك، استمريت داخل القلعة البيضاء لمدة 15 عام لم أذهب خلالها لأي نادي آخر”.

وكان سيف فاروق جعفر قد ظهر في فيديو خاص مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق قبل رحيله عن الفريق، وأعلن نادي الزمالك وقتها عن إنتهاء أزمة تجديد عقد سيف فاروق جعفر واستمراره مع الفريق وهو الأمر الذي لم يحدث بعد ذلك.

وأضاف “سيف” خلال استضافته في برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” في شهر مارس وأبريل العام الماضي، بدأت أفتح الحديث مع مجلس الإدارة حول رغبتي في تجديد تعاقدي مع النادي، وبالفعل حصلت على أكثر من وعد منهم بالتجديد ولم يتم تنفيذه”.

وتابع :” جلست قبل ذلك مع الكابتن أحمد حسام ميدو ووضع لي تصور عقدي مع النادي، وبالفعل وافقت على التصور، لكنه أخبرني وقتها أن المستشار مرتضى منصور – رئيس الزمالك السابق- هو من سيعطي الموافقة على العقد الجديد، بعدها سافر ميدو ولم يحدث أي تطور في هذا الملف”.

وعن كواليس فيديو ظهوره مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق أوضح “سيف” :” لم يكن هناك اتفاق حول أي شيء، فقط تم سؤالي عند رغبتي في التجديد مع النادي، وأكدت على رغبتي في ذلك، لكن لم نتفق على أي بند بخصوص العقد الجديد، وحينما سألت على مقدم التعاقد أو الراتب قيل لي سوف نرى تلك الأمور ولم يتم تنفيذ أي شيء من قبل مجلس الإدارة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة