اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف فاروق جعفر يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي.. وإمكانية عودته للزمالك من جديد – فيديو

كشف سيف فاروق جعفر لاعب نادي بيراميدز، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه من أجل الانتقال إليه قبل رحيله عن نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه يوافق على العودة من جديد للقلعة البيضاء.

وبسؤاله هل كان فيه مفاوضات من الأهلي لضمك؟.. رد “سيف” :” لم يكن هناك مفاوضات معي بشكل شخصي، لكن كان هناك حديث من بعيد من خلال بعض وكلاء اللاعبين تحدثوا معي بالفعل عن إمكانية انتقالي للأهلي”.

وأشار :”كان ردي على وكلاء اللاعبين أن الأمر سوف يكون صعب جدًا أن انتقل للأهلي، لأني ابن من أبناء الزمالك، وأري صعوبة لعبي مع الأهلي، لأنني محسوب على الزمالك و أعتبر نفسي أحد أبنائه”.

وحول موقفه من إمكانية العودة مرة أخرى إلي صفوف الزمالك، رد “سيف” :” لدى ارتباط وعقد مع نادي بيراميدز وهو نادي محترم، لكن الزمالك بيتي وطبعًا معنديش أي أزمة أو مشكلة إني أرجع، وعمري ما هيكون ليا طلبات أو شروط مادية من الزمالك”.

وأضاف “سيف” خلال استضافته في برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” لا يوجد لدي أزمة أن أوقع على بياض في الزمالك، مثلما حدث في وقت سابق، وإدارة النادي الحالية في الزمالك تواصلت معى في وقت سابق من أجل معرفة كواليس ما حدث معي وأسباب رحيلي عن النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة