كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شاهد.. أهداف فوز غينيا الاستوائية على كوت ديفوار في أمم إفريقيا – فيديو

حقق منتخب غينيا الاستوائية مفاجأة كبيرة وغير متوقعة بالفوز على كوت ديفوار 0/4، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين، على ملعب الحسن واتارا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

تقدم إيميليو إنسوي بالهدف الأول لغينيا الاستوائية في الدقيقة 42، قبل أن يعود ويوقع على الهدف الثاني لمنتخب بلاده والثاني له شخصيا في الدقيقة 75.

وضاعف بابلو جانيت تقدم غينيا الاستوائية بالهدف الثالث في الدقيقة 73، قبل أن يختتم خانيك بويلا رباعية غينيا الاستوائية في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز غينيا الاستوائية في مفاجأة مدوية على كوت ديفوار البلد المنظم للبطولة برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز يرفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول وخلفه منتخب نيجيريا بنفس رصيد النقاط، ثم كوت ديفوار بـ 3 نقاط وأخيرا غينيا بيساو بدون نقاط.

بتلك النتيجة تأهل غينيا الاستوائية لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بتصدرها للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن نيجيريا الوصيف بنفس عدد النقاط 7، بينما وضع كوت ديفوار قدما خارج البطولة وتضائلت فرصه في الصعود كأفضل ثالث فرق المجموعة في البطولة، في مفاجأة من العيار الثقيل بخروج البلد المنظم من الدور التمهيدي.

ويتصدر غينيا الاستوائية ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب كوت ديفوار في المركز الثالث ولديه 3 نقاط.

شاهد منتخب غينيا الأول:

شاهد هدف غينيا الثانى:


شاهد هدف غينيا الثالث:

شاهد هدف منتخب غينيا الرابع:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة