كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شوبير يفتح النار على منتقدي محمد صلاح.. ويُفسر سبب دفاعه بقوة عنه!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على حملة الهجوم ضد محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد خروجه مُصابًا في مباراة غانا بالجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “محمد صلاح قرر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكاب فيردي، أنا سعيد جدًا بهذا الخبر، لأن أعتقد إن ظهور صلاح في هذا الوقت في غاية الأهمية، وإنه يتحدث وهو خارج التشكيل، لأني أتذكر النسخة الماضية في الكاميرون خرج في توقيت معين بتصريحات أثرت في الناس”.

وتابع: “أحد الإعلاميين الكبار جدًا قال لي كيف ترى الهجوم على محمد صلاح؟ أنا لدي تفسير قد يكون صح أو خطأ، أنا أشعر إن في ناس تحسدنا على صلاح، في ناس كثيرة تقول لي لماذا دفاعك المستميت عن صلاح، لماذا لا تريدوني أن أدافع عنه، كم صلاح نمتلك؟ كم صلاح يمتلكه العرب؟”.

وأضاف: “أنا اسافر كثيرًا وأرى كيف يتحدث الناس عن محمد صلاح، تخيل لو أنت في أي دولة وصلاح ظهر كيف تتعامل معه الناس، صلاح لم يكن موفقًا في أول مباراتين، لكن ما يحزني جدًا أن تُشكك في إنه سليم أم مصاب، لأنه ليس من حقك أن تتهم أي لاعب بأنه يدعي الإصابة، ولو اتهمت أي لاعب فلن يكون صلاح من بينهم، لأنه لاعب محترف لا يصح أن تقول عليه ذلك”.

وواصل: “في بعض اللاعبين يرفضون الانضمام لمنتخبات بلادهم بحجة التركيز مع أنديتهم، وصلاح لو حصل على الدوري الإنجلزي في فرصة كبيرة يكون افضل لاعب في إفريقيا، لأن أوسمين النيجيري لم يفعل شيء الموسم الماضي إلا فوزه مع نابولي بالدوري”.

واستكمل: “لكن صلاح يُلبي نداء الوطن ولا يتأخر عن أي مباراة، الأمر الثاني عندما يقول البعض إن محمد صلاح عبئ على المنتخب وعندما يخرج المنتخب يتحرر، هل هذا كلام مقبول، لا على صلاح ولا غير صلاح، هذه وجهة نظر فنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة