كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شوبير يكشف عن رسالة صلاح وكبار منتخب مصر مع اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة أمام غانا – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رسالة اللاعبين الكبار في منتخب مصر، لباقي زملائهم، بعد التعادل مع موزمبيق، وقبل المواجهة المرتقبة والحاسمة أمام غانا، في كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب مصر كان قد تعادل مع موزمبيق بهدفين لمثلهما، في مباراة الأحد الماضي، ومن المقرر أن يلتقي مع غانا، غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أنا متفائل بالنسبة لمباراة غانا، أولًا لأننا سنلعب أمام غانا الساعة 10 مساءً، اللاعبون غير مصابين، ولا توجد مشاكل”.

وتابع: “محمد صلاح والنني وحجازي والشناوي، عقدوا جلسة مُطولة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، وتحدثوا عن الأخطاء التي وقعوا فيها أمام موزمبيق، وأكدوا أن البداية الحقيقية ستكون أمام غانا”.

وأضاف: “وقالوا إن الفرق الكبيرة لا تنظر خلفها بل أمامها، وأكدوا أن المباريات الكبيرة دائمًا تشهد مفاجآت وإن التعادل مع موزمبيق لن يوقف مسيرتنا، ومواجهة غانا هي التي سنصل من خلالها لآخر نقطة في البطولة”.

واختتم: “أسوأ شيء أن تختبئ، بل على العكس يجب أن تواجه نفسك بالأخطاء لكي تتحسن، بالتأكيد كان في أخطاء وعدم اهتمام وعدم تركيز، واستسهال للمباراة، لكن دائمًا وأبدًا سأظل حائط صد للمنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة