اخبار الزمالكميديا الزمالك

عاجل.. إبراهيم فايق يعلن اسم مدرب الزمالك الجديد.. مفاجأة في الجهاز المعاون – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن اسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك والمقرر الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض أنهت اتفاقها مع البلجيكي كارل هوفكينز لتولى منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك عن اسم المدير الفني الجديد للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة بعد الإعلان عن حل أزمة القيد للفارس الأبيض.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” القاهرة – ابيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 “:” إدارة الزمالك استقرت على تعيين البلجيكي كارل هوفكينز مديرا فنيا للفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق معه حول بنود التعاقد”

وأشار إلي أن إدارة الزمالك اتفقت مع هوفكينز على استقدام ثنائي مساعد له من بينهم مخطط للأحمال البدنية مع ترشيح مساعد ثالث ليكون مدرب حراس مرمى ولكن سيتم حسم إمكانية استقدام مدرب الحراس وفقا لميزانية الزمالك المتاحة لهذا الملف.

وأوضح “فايق” أن مسئولو الزمالك ينتظروا في الوقت الحالي إنهاء كل الأمور الخاصة بالمعاونين ثم توقيع التعاقد للإعلان خلال الأسبوع المقبل عن تعيينه مديرا فنيا للفريق.

وشدد “فايق” على أنه وبشكل نهائي استقرت إدارة الزمالك على تغيير مدرب حراس المرمى في الجهاز الجديد سواء باستقدام مدرب أجنبي مع هوفكينز أو ترشيح له أسماء مصريين ويختار من بينهم بعد عرض السير الذاتية عليه مع توجيه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى الحالي للفريق.

وأختتم  “فايق” بالإشارة إلي أنه في حال حدوث أي أمر طارئ في ملف “هوفكينز” سيكون السيناريو البديل هو استقدام البرازيلي باكيتا المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري وسيكون ضمن جهازه معاونة السابق بالزمالك جوستافو مدرب الأحمال

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة