اخبار الزمالك

عمرو أدهم يكشف تطورات مثيرة بشأن قضايا ساسي وبوطيب وبلحاج مع الزمالك!!

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر المستجدات في قضايا خالد بوطيب وفرجاني ساسي، واحمد بلحاج لاعبي الفريق السابقين وموقف النادي منهما.

وقال عمرو ادهم في تصريحات عبر قناة الزمالك: “خالد بوطيب حصل على حكم من المحكمة الرياضية ضدنا وقدمنا استئنافا، ونحاول الوصول مع اللاعب لاتفاق تسوية مرضي للطرفين في الوقت ذاته”.

وتابع: “أزمة بوطيب بدأت حينما تعرض للإصابة ورحل عن الزمالك وقدم النادي شكوى مباشرة بأنه رحل بدون إذنه وطلبنا الحصول على تعويض قدره 3 مليون و500 ألف يورو، لكن استأنف اللاعب على القرار وفي النهاية فيفا حكم لصالحه”.

وشدد ادهم: “بوطيب كان يحصل مع الزمالك على مليون و400 ألف يورو سنويا أي ما يصل لـ116 ألف يورو شهريا، لكن مع رحيله إلى لوهافر الفرنسي كان يحصل منهم على 18 ألف يورو شهريا”.

وأشار:” بعد شكوى الزمالك ضد بوطيب والحكم لصالحه طلب الحصول على باقي قيمة عقده لأن النادي فسخ العقد معه بدون وجه حق”.

وأردف عضو مجلس إدارة الزمالك:” فرجاني ساسي وقت رحيله كان هناك غرامة موقعة عليه والزمالك دفعها مع خصمها من مستحقاته بالإضافة لضريبة القيمة المضافة”.

واضاف: “لكن ساسي قال إن الزمالك لم يبلغه بذلك الأمر ورفض تحمل القيمة المضافة وفيفا حكمت لصالحه والمحكمة الرياضية ألغت الحكم بعد الاستئناف من النادي، بعدها رفع ساسي قضية جديدة والآن نتفاوض حول التسوية”.

واستطرد أدهم:” عدد القضايا المتبقيه باتشيكو وخالد بوطيب وساسي وشكوي قدمت ضدنا من فترة قصيرة بواسطة اللاعب احمد بلحاج له مستحقات تواصلت مع محاميه وسنصل لاتفاق تسويه”.

وأختتم:” أزمة الزمالك مع نادي كاراكاس الفنزويلي بشأن المستحقات المتأخرة في صفقة انضمام سامسون أكينيولا والنادي تسلم خطابا من فيفا يفيد بنهايتها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة