اخبار الزمالكميديا الزمالك

عواد يوضح كلمة السر في رحيل فيريرا عن الزمالك .. وسبب غضب أوسوريو من نجم الأهلي – فيديو

تحدث محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن فترة البرتغالي روي فيتوريا والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أثناء فترة توليهم الإدارة الفنية لنادي الزمالك في وقت سابق.

وبسؤاله ما الذي تغير في فيريرا في الفترة الأخيرة؟ رد “عواد” :” هو من أقوى المدربين الذين عملت معهم في حياتي، رجل مباشر وفي التدريب يجب أن تعطي 200% لكي تتواجد في التشكيل”.

وأشار :” كان رجل واقعي جدًا، يلعب بشكل دفاعي وأن أكون “ليبرو” وكنت موفق في هذا الأمر، ممكن الاختلاف عندما رحل وعاد مرة أخرى، هذا أثر عليه”.

وأضاف “عواد” خلال استضافته في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” وأنا تحدثت معه بعد مباراة المحلة لكي نعيد اللاعبين مرة أخرى ونتحدث معهم، لكن لم أجده كما كان لأنه شعر بالإهانة هو يريد الاحترام وعدم التدخل في عمله”.

وتحدث “عواد” عن فترة الكولومبي “أوسوريو” قائلا :” الأجواء التي كنا نعيشها لم تكن تساعد أحد على النجاح، هو كان يُحاول تطوير الأداء، وأدينا عمل جيد، لكن ظروف النادي في هذا التوقيت مع أفكاره غير الواقعية ومشاكل اللاعبين الذين لم يستطيعوا أن يطبقوا أفكاره”.

وتابع :”اللاعبون كان عندهم مشاكل، 7 أشهر لم نحصل على مستحقاتنا، وفي الموسم الماضي لم نحصل على مكافأة واحدة، هذه ظروف لا أحد يتحملها، خاصة وأن الفريق به لاعبين صغار كانوا لا يستطيعون تحمل الضغط”.

وعن لقطة أوسوريو مع عبد المنعم في مباراة القمة عندما وقف على الكرة؟ قال “عواد” :” أوسوريو لا يحب عندما يكون فائز أن يُهين أحد، أو يشعر بالإهانة من أحد، خاصة أننا كنا نلعب أمام الأهلي، وبالتأكيد الموقف مش ظريف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة