اخبار الاهلي

فشل إنتقال أبو جبل للأهلي؟.. حتحوت يوضح كواليس مثيرة و موقف مفاجئ لـ مصطفى شوبير – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أسباب تراجع النادي الأهلي، عن حسم صفقة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، خلال الشتاء الحالي.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن إدارة الأهلي قررت التراجع عن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي بعد خروج المنتخب من أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، إن النادي الأهلي تراجع عن ضم محمد أبوجبل، بسبب خلافاته مع عدد من لاعبي الأهلي مثل محمد الشناوي ومحمود كهربا، حيث أوصى ثنائي الفارس الأحمر، بعدم إتمام الصفقة خوفا من إثارة المشاكل داخل غرفة خلع ملابس الفريق.

وتابع ” مصطفى شوبير قال الحارس اللى هيجي الأهلي أروح أنا مكانه النادي بتاعه علشان العب فيه سواء البنك الأهلي أو سيراميكا أو زد”.

وأوضح “حتحوت” :”رد الجهاز الفني في الأهلي على طلب مصطفى شوبير أنه رقم واحد بالنسبة للجهاز ايًا ما كان الحارس اللى هيتم التعاقد معاه ثم يحكم بينكم الملعب”.

وأختتم “حتحوت” بالإشارة إلي أن الأهلي فضل البحث عن حارس آخر كون اللاعب الجديد الذي سينضم سيكون بديلا للحارس مصطفى شوبير الذي حصل على وعد بالمشاركة أساسيا بالفترة المقبلة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة