اخبار الاهلي

قبل الإعلان الرسمي.. شوبير يفجر مفاجأة عن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي نجح في إنهاء صفقة عمر كمال عبد الواحد ظهير نادي مودرن فيوتشر، مشيرًا إلي أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للنادي الأحمر قبل السفر مع المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وأشار إلي أن الصفقة تمت مقابل إعارة محمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان وكباكبا إعارة لمدة موسمين ونصف.

وأضاف “ِشوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :”عمر كمال عبدالواحد أصبح رسميًا لاعبًا في الأهلي”.

وأشار :”الناس من يومين قالتلك اشرب يا شوبير مرحش الأهلي.. انا مش داخل في منافسة مع حد ومش فارق معايا، ومش بطلع اقولك خبر زي ده اعتباطًا”.

وأوضح “شوبير” :” عمر كمال مسؤولي مودرن فيوتشر أكدوا له رغبتهم في تجديد تجديد وتعديل عقده مع الفريق، وكان رده عليهم أنا عايز العب في النادي الأهلي، والمهندس عدلي القيعي هو من تولى التفاوض حول اللاعب من قبل مسؤولي الأهلي، والأهلي مدفعش مليم واحد “.

وواصل :” الثلاثي اللى كان مطلوب من قبل نادي مودرن فيوتشر، خالد عبدالفتاح صلاح محسن، كريم نيدفيد ،وصلاح محسن كان رافض انه يروح وحصل تواصل مع مسؤولي فيوتشر والكلام بتاعة معجبش الناس والناس قالت شكرا مش عايزين صلاح”.

واستطرد” شوبير”:”هيثم عرابي المدير التنفيذي في مودرن فيوتشر اختار محمد زعلوك بجانب كاباكا ورشدان إعارات لمدة سنتين ونصف، الأهلي وضع بند قطع الإعارة في حالة تألق اللاعبين بعد عام أو عام ونصف ومسؤولين وفي فيتوتشر وافقوا بشرط استبدال اتنين مكانهم”، مؤكدًا أن اللاعب وقع عقود انضمامه للأهلي قبل السفر لـ كوت ديفوار للمشاركة مع المنتخب في أمم إفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة