اخبار الزمالك

قناة الزمالك تزف بشرى سارة للجماهير بشأن مباراة الفريق أمام الأهلي السعودي في نهائي كأس دبي للتحدي – صورة

أعلنت قناة الزمالك عن إذاعة مباراة الفريق الأول أمام الأهلي السعودي غدًا الأحد، في نهائي كأس دبي للتحدي المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت قناة الزمالك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة للفريق وكتبت عليها :”انتظرونا غدًا الأحد ومباراة الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في نهائي كأس دبي للتحدي على شاشة قناة الزمالك ونقل حي ومباشر لأحداث اللقاء في تمام السادسة مساء”.

قناة الزمالك تزف بشرى سارة للجماهير بشأن مباراة الفريق أمام الأهلي السعودي في نهائي كأس دبي للتحدي - صورة

وكان الفارس الأبيض حقق الفوز أمس على الرجاء المغربي، في نصف نهائي البطولة، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2\2

على الجانب الآخر تمكن الأهلي السعودي من التفوق (3-1) على ووهان ثري تاونز الصيني، في مباراة جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب آل مكتوم، ضمن نصف نهائي كأس دبي للتحدي 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والأهلي السعودي غدا الأحد في السادسة مساء، على ملعب آل مكتوم، في مدينة دبي بدولة الإمارات.

ويشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة