اخبار الكرة العالمية

قناة صدى البلد تكذب النادي الإسماعيلي على الهواء – فيديو

نفى الإعلامي هاني حتحوت، البيان الذي أعلنه النادي الإسماعيلي، بشأن توصله لاتفاق مع إدارة قنوات صدى البلد، لبث برنامج خاص أسبوعي عبر شبكة صدى البلد بدءا من شهر فبراير المقبل.

وكان الإسماعيلي أعلن عن تخصيص برنامج تليفزيوني خاص بالنادي، يقوم بإذاعة كل ما يخص الدراويش، وذلك عبر بيان رسمي تم إصداره اليوم.

وقرأ الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، البيان التي أصدرته شبكة تلفزيون صدى البلد تعقيبا على ما نشرته الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حول ما قالت إنه «اتفاق» أبرمه مجلس إدارة النادي على بث برنامج خاص على قناة صدى البلد.

وأضاف البيان: «فإن شبكة تليفزيون صدى البلد إذ تعتز بالنادي الإسماعيلي العريق وجماهيره العظيمة فإنها تؤكد بوضوح عدم وجود اتفاق بهذا الشأن أو أي تواصل مع إدارتها بخصوصه».

وتابع البيان : «نوجه عناية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المحترم وكل من يهمه الأمر أن أية اتفاقات لا تكون إلا عن طريق إدارة شبكة تليفزيون صدى البلد بمدينة الإنتاج الإعلامي وتحذر من التعامل مع أية جهات أو أشخاص لاصفة لهم قد يستخدمون ذلك في النصب أو التحايل».

ووفقا لما ورد في بيان الإسماعيلي فإنه تقرر بث برنامج خاص بالنادي لمدة ساعتين أسبوعيا على قناة صدى البلد بداية من يوم 9 فبراير المقبل، مقابل حصول النادي على عائد مادي نظير إعلانات خاصة به في البرنامج.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، قد عقد اجتماعا عصر اليوم، السبت، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص النادي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة