كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

ليس صلاح.. تعليق قوي ومُثير من شوبير على حملات الهجوم ضد نجم منتخب مصر!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على حملات الهجوم ضد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بعد دخول مرماه 6 أهداف في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتعرض الشناوي لإصابة خلال مباراة مصر والرأس الأخضر، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تشخيصها، وهي عبارة عن خلع في الكتف، لينتهي مشوار الحارس مع الفراعنة في البطولة الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أمس كان في أمر ممتاز من اتحاد الكرة بعد الإعلان في بيان رسمي تشخيص حالة الشناوي، وفي السابق كانت هذه الإصابة تجعل الحارس يعتذر، لكن الآن الأمور اختلفت وأصبحت العمليات الجراحية سهلة”.

وتابع: “الشناوي سافر إلى ألمانيا من أجل خوض العملية الجراحية هناك، والشيء الجميل إنه جلس مع اللاعبين قبل سفره وحفزهم وطلب منهم إسعاد الشعب المصري”.

وأضاف: “أنا غاضب جدًا من الحملات الهجومية السيئة على محمد الشناوي، من الممكن ألا تكون موفقًا في بطولة، لكن هذا لا يُقلل من شأنك كلاعب كبير وعظيم”.

وأردف: “محمد الشناوي هو حارس مصر الأول عن جدارة واستحقاق وجهد وعرق، بدأ مشواره في الأهلي وخرج من النادي 8 سنوات ولعب للعديد من الأندية، وعاد للأحمر على دكة البدلاء، وكافح حتى وصل لما هو فيه، وبني آدم محترم جدًا لا يُخطئ في حق أحد، وأن تكون هناك حملات سيئة عليه عيب لأنه حارس منتخب مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة