اخبار الزمالكميديا الزمالك

متحدث الزمالك يتحدى قناة الأهلي ويطالب القيعي بالإعتذار على الهواء ويوجه رسالة نارية – فيديو

تحدى الإعلامي أحمد سالم متحدث نادي الزمالك، المهندس عدلي القيعي وقناة الأهلي في إخراجهم اي فيديو يتجاوز فيه ضد الأهلي.

وكان القيعي قد شن هجوما قويا عبر قناة الأهلي ضد احمد سالم متحدث الزمالك بسبب استضافة أحمد الميرغني والحديث عن الأحمر في وقت سابق.

وقال أحمد سالم عبر قناة الشمس : ” من الواضح أن المهندس عدلي مشافشي الحلقة وبيتكلم بدون درايه، وهو نفسه قال إني عمري ما تجاوزت ضد الأهلي في برنامجه وهي دي الحقيقة “.

وأكمل : ” أتحداك واتحدى اي حد يطلعلي حرف من حلقة الميرغني فيها اي اساءة او تجاوز ضد الأهلي”.

وتابع : ” مش قادر افهم سبب انزعاج القيعي من الحديث عن الأهلي عبر برنامجي في قناة الشمس وليس قناة الزمالك، دي برنامج متنوع وتوك شو وبيتكلم في كل حاجة ”

وشدد: ” عدلي القيعي بيقول انه ضد المعايرة والتلقيح وهو مخصص فقرة في برنامجه للحديث عن الزمالك عبر قناة الأهلي، وبيتكلم عن خطابات وقف القيد من الفيفا، علشان وصلهم خطاب لمشاركتهم في كاس العالم، يا سيدي انت مالك ومال الزمالك “.

وواصل: ” انت تواصلت معايا من شهر وقعدت تكلمني واتكلمنا ساعه وبركتلي على المنصب، وفي الاخر تخصص حلقه للهجوم عليا وانت مخصص برنامجك للكلام عن الزمالك والتقليل منه “.

وأختتم تصريحاته : ” هل المهندس القيعي هيعتذر عن استخدامه لالفاظ لا تليق على الشاشة اللي عرضناها دي، ولو انت فاكر ان مينفعشي حد يتكلم على الأهلي يبقى انت عندك مشكلة كبيرة في الإعلام “.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة